برنامج التدريب

عن البرنامج

كاحد أبرز مكاتب المحاماة الرائدة في دولة الكويت، يضم مكتب المستشار الدولي فريق من القانونيين المتمرسين والمتخصصين، الذين يعملون بتفاني لتحقيق هدف مشترك متمثل بلعب دور قيادي في مهنة القانون. ويسعى المكتب باستمرار لاكتشاف ورعاية المواهب الشابة والطامحة، وتقديم برامج التدريب المتطورة التي توفر التدريب العملي المكثف – ومن أهم هذه البرامج هو برنامج التدريب الخاص بمكتب المستشار الدولي.

ان برنامج التدريب لدى مكتب المستشار الدولي ليس فقط تجربة تعليمية قيمة؛ هو برنامج تدريب مهني مكثف فريد من نوعه. يوفر البرنامج تجربة عملية صعبة ولكنها مرضية في ذات الوقت، والتي تساعد على إرساء أساس متين لبناء مستقبل مهني طويل ومثمر ضمن المجال القانوني.

وكون مكتب المستشار الدولي يقدم شتى أنواع الخدمات القانونية، يتم اشراك المتدربين في جوانب متعددة من المهنة وسيتسنى لهم الفرصة لمساعدة باقي أعضاء الفريق خلال قيامهم بمهامهم وتقديمهم للاستشارات القانونية، ان كان ذلك باللغة العربية أو الانجليزية. ويتم التعامل مع المتدربين بنفس الأسلوب الذي يعامل به باقي أعضاء الفريق، ومما يعني أنهم يخضعون لتوقعات عالية أيضاً. البرنامج يمكن أن يكون صعباً على المتدربين ويشكل لهم تحدياً في بعض الاحيان، ولكن النتيجة النهائية هي مجزية وتستحق الجهد المبذول.