عن المكتب

رسالتنا وقيمنا

رؤيتنا

في مكتب المستشار الدولي (ICB)، نحن نطمح بأن نصبح المكتب القانوني الرائد في دولة الكويت، وبأن نبني سمعة قوية تستند الى محامينا المتميزين وخبرتنا القانونية التي لا مثيل لها.

ونحن نسعى للعمل مع نخبة من الموكلين من مختلف الصناعات والقطاعات التي تعد أساسية لنمو وتطور البلاد، بالاضافة الى سعينا لكي نعمل على التأثير بصورة إيجابية على الميدان القانوني في البلاد.

رسالتنا

ان رسالتنا هي ترسيخ مكانتنا كمكتب قانوني يقدم المشورة القانونية المتخصصة والفريدة من نوعها، والتي تستند على المقاربة المختلفة، التحليل المتطور والحلول المبتكرة.

وان هدفنا الأساسي هو فهم احتياجات موكلينا وأهدافهم العملية والتجارية، لكي نقدم لهم المشورة القانونية المتخصصة والمفصلة التي تساعدهم في تحقيق هذه الأهداف.

ونحن نسعى جاهدين لنكون الخبراء الرائدين في مجال القانون التجاري ليس فقط في الكويت، وانما في جميع أرجاء المنطقة كذلك. كما اننا ملتزمون بتسخير خبراتنا الكبيرة والمامنا المتعمق بالمجال القانوني لكي نساعد في تطوير وتنمية هذا المجال.

قيمنا
  • النزاهة

    ان مكتب المستشار الدولي يؤمن بأن النزاهة هي حجر الأساس في مهنة المحاماة، وبأن الصدق والمصداقية من أهم مقومات المحامي الجيد.

  • المصداقية
    ان مكتب المستشار الدولي يسعى إلى أن يكون شريكاً حقيقياً لجميع موكليه، ويعمل بشكل وثيق مع كل منهم لتقديم الارشاد الموثوق الذي يمكن الاعتماد عليه من اجل الوصول إلى أهدافهم التجارية.
  • الخبرة
    من إحد أهم أسباب نجاح مكتب المستشار الدولي نظرته المتبصرة ومعرفته المتعمقة الغير مسبوقة في المجال القانوني، ويسعى المكتب باستمرار لتوسيع مجال خبراته والبقاء على اطلاع بما يخص كل التطورات ذات الصلة والأهمية.
  • التطور
    ان مكتب المستشار الدولي متمسك بتقديم المشورة القانونية المتميزة لموكليه، والقائمة على التحليل الدقيق والمتطور الذي يرتكز على تطوير الحلول المبتكرة والاستراتيجيات المبدعة.
  • القيادة
    منذ البداية، يسعى مكتب المستشار الدولي الى الوصول الي الدور القيادي والريادي في مجال المحاماة في دولة الكويت من خلال الاستفادة من نقاط قوته من اجل المساهمة في تطوير المهنة بشكل عام، كما يحرص المكتب على تشجيع ودعم المواهب القانونية الشابة.
  • الاحتراف

    مكتب المستشار الدولي متمسك بتطبيق أعلى معايير الممارسة المهنية، ويقوم جميع أعضاء الفريق في المكتب بتقديم نفس المستوى العالي من الأداء